منوعات

وزارة التربية : إعلان بخصوص تنظيم فترة التكوين

إنضم إلى قناتنا المجانية على تيليغرام

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن تقليص فترة الإدماج لفائدة الموظفين المعنيين، وذلك بناءً على مراسلة المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري رقم 936 المؤرخة في 28 جانفي 2026، والتي تقضي بالترخيص الاستثنائي لتقليص مدة التكوين قبل وبعد الإدماج من ستة (6) أشهر إلى ثلاثة (3) أشهر، مع ضرورة احترام الحجم الساعي الإجمالي للتكوين وإعادة توزيعه.

وفي هذا الإطار، أوضحت الوزارة أنه سيتم تنظيم فترة التكوين النظري خلال الفترة الممتدة من 07 فيفري إلى غاية 07 مارس 2026، على أن يُجرى التكوين التطبيقي على مستوى المؤسسات وأماكن ممارسة العمل.

كما أشارت الوزارة إلى أنه، وفي انتظار إعداد النسخة الجديدة من برنامج التكوين، لن تكون هناك حصة تكوينية يوم السبت 31 جانفي 2026 لفائدة الموظفين المعنيين.

وزارة التربية : إعلان بخصوص تنظيم فترة التكوين - SFN Emploi

القطاع
المؤسسات

مقالات متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى