منوعات

إمضاء الأساتذة الجامعيين على محاضر الخروج إلكترونيا يوم 04 جويلية

إنضم إلى قناتنا المجانية على تيليغرام

 أكد وزير التعليم العالي و البحث العلمي السيد كمال بداري أن إمضاء الأساتذة الجامعيين على محاضر الخروج ” العطلة الصيفية “، سيكون إلكترونيا عن بعد، يوم 4 جويلية 2024، عبر النظام المدمج بروغرس Progres.

هذا و سيكون تسليم سندات العطل إلكترونيا عبر نفس الفضاء الرقمي.

القطاع

مقالات متعلقة

زر الذهاب إلى الأعلى