منوعات
إمضاء الأساتذة الجامعيين على محاضر الخروج إلكترونيا يوم 04 جويلية

أكد وزير التعليم العالي و البحث العلمي السيد كمال بداري أن إمضاء الأساتذة الجامعيين على محاضر الخروج ” العطلة الصيفية “، سيكون إلكترونيا عن بعد، يوم 4 جويلية 2024، عبر النظام المدمج بروغرس Progres.
هذا و سيكون تسليم سندات العطل إلكترونيا عبر نفس الفضاء الرقمي.





